Monday, December 16, 2013

ميلان فى مواجهه روما اليوم فى قمة ملتهبة بـ«الكالتشيو»

مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر milan Vs roma live
مباراة ميلان وروما يأمل روما المبتهج بعودة قائده الأسطوري فرانشيسكو توتي، إلى مواصلة مطاردة يوفنتوس وذلك حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على ميلان المتأرجح، في ختام الجولة الـ16 اليوم الإثنين، في ظل سعي الضيوف لاسترداد صدارتهم التي تنازلوا عنها أخيراً لمصلحة «السيدة العجوز».

ويقبع ميلان في المركز التاسع بفارق 19 نقطة عن روما الوصيف صاحب النقاط الـ37.

ويأمل أصحاب الأرض بالاستفادة من الروح المعنوية العالية بعد تأهلهم الأخير لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد تعادلهم مع أياكس أمستردام الهولندي، فيما يسعى روما لمواصلة استفاقته التي حققها في المرحلة السابقة على حساب ضيفه القوي فيورنتينا بعدما تغلب عليه بنتيجة (2-1) بعد سلسلة من أربعة تعادلات على التوالي.

ويقدم روما بقيادة مدربه الفرنسي رودي غارسيا واحداً من أجمل مواسمه، مستعيداً بذلك ذكريات الزمن الجميل للنادي العاصمي، بعدما حافظ على سجله خالياً من الهزائم حتى هذه الجولة، وتصدر جدول الترتيب حتى الجولة الـ12 قبل أن يتنازل عنها لمصلحة يوفنتوس. على النقيض يقدم ميلان موسماً سيئاً للغاية، كما انعكست الخلافات الإدارية على عطاء الفريق، إذ خسر في ست مواجهات وتعادل في أربع، في واحدة من أسوأ بدايات الفريق منذ أعوام طويلة. واستعاد الفريق أخيراً خدمات نجمه الشاب ذي الأصول المصرية ستيفان الشعراوي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة، إذ شارك اللاعب مع فريقه في مباراته الأخيرة بدوري أبطال أوروبا بعد غياب دام طويلاً.

No comments:

Post a Comment